فيسبوك تويتر
plustg.com

دليل الهزاز للرجال

تم النشر في يوليو 8, 2023 بواسطة Duane Anaya

تبحث عن شخص آخر؟ واحدة من الشكاوى الأساسية التي أسمعها من النساء هي حقيقة أن شريكهن أو صديقهن أو زوجهن ، أيا كان ما اشترى لهم أكبر هزاز أو دسار لم يروه على الإطلاق. على الرغم من أن الفكر العادي هو حقيقة أن أكبر طريقة أفضل ، فإن هذا ليس دائمًا الوضع لكل امرأة.

بعض النساء غير مناسبات لهذا النوع من سعة التحميل ، لذلك عليك أن تفكر أكثر من ذلك قليلاً. إن دفع شيء كبير إلى شيء صغير ليس ممتعًا على الإطلاق. جنبا إلى جنب مع الجزء المحزن هو أن غالبية السيدات لن يقولوا أي شيء لأنهن لا يريدون الإساءة إلى قرارك. لماذا تجعل هؤلاء الإناث الفقراء يعانون؟ كن معقولًا عن الحجم إذا كنت لا تعرف أنها قد تأخذها! بالنسبة لعدد قليل من نظام التشغيل لنا ، فإن Bigger هو بالتأكيد أفضل ... تحقق من نفسك. نعم ، قم بفك سروالك ومظهرك على ما يعرفه حبيبك بالفعل بالشعور بداخلها. كن صادقًا ، هذا ليس وقتًا كافيًا للبدء في التفاخر حول المقياس والطول ، أيا كان ، لا يوجد أي شخص يبحث عنك ، أنت. هذا هو المقياس الذي ترغب في اتخاذ قرار به هزاز لحبيبك. أكبر قليلاً على ما يرام ، ولكن لا تذهب إلى إصدار القطر. قد تتسع عينيها عندما ترى ذلك ، لكن هذا خوفًا وليس ترقبًا.

هل تحاول أن تجد نفسك؟

يمكن اعتبار مضخة القضيب وسيلة ذكية لتحفيز نفسك عندما تطير منفردا لبعض الوقت ، ومع ذلك ، عليك أن تقدم هذا الشراء القليل من التفكير أيضًا. العديد من هذه المضخات ليست مناسبة لجميع أحجام الرجال. أنت تنوي تصفح الحزمة بعناية لمعرفة ماهية المظهر. في بعض الأحيان ، هناك كوب بحلول نهاية مضخة القضيب التي ستقوم بمسح عصائرك وكذلك تحفيز نهاية القضيب. تعتبر حذرة بعض الشيء مع الملمس الذي تحتوي عليه المضخة - قد يكون ذلك مزعجًا إذا كانت المادة تلتصق بالأماكن التي لا ينبغي أن تلتصق بها. لذا استخدم الكثير من التشحيم! هل لا يزال هذا محفزًا؟ يمكن أن تكون عمليات الإحساس من Lashings of Lube مختلفة تمامًا إذا لم تكن قد جربتها ... إذا كنت هنا على الإنترنت ، فأنت تريد أن تتعلم المراجعات على موقع الويب. لا يتم دفع هؤلاء الأشخاص لتوفير آرائهم ، لذلك من المؤكد أنك ستتعلم الحقيقة. إذا كنت لا تزال غير متأكد من البضائع ، اسأل!

touch ، شعور الهزاز

فيما يتعلق بالهزازات ، يمكن للمواد أن تجعل كل الفرق. يمكن أن يكون ناعمًا أو محكمًا تمامًا مثل القضيب الأصلي. هناك أيضًا آخرون يتضمنون قوامًا وأخاديد خاصة نيابة عن المتعة النهائية. من المحتمل أن يصلوا إلى G-spot ، وعلى الرغم من اختلاف كل امرأة ، يمكنها المساعدة بطرق مختلفة. إذا قمت باختتام شراء هزاز ، يمكن أن يساعدك القليل من التشحيم هنا أيضًا.

الإضافات التي تهم

أوه ، وقد نسيت تقريبًا- سترغب في العثور على هزاز مقاوم للماء ولديه الكثير من إعدادات السرعة. سيأتي مقاوم للماء مفيدًا لأنه يمكن استخدامه في حمامات السباحة وأحواض الاستحمام. ومن الذي لا يحب لي القليل من التقاطني كل يوم دش؟ أو للحصول على أفضل تجربة خاصة ، استخدم الهزاز (النماذج المقاومة للماء فقط!) في الحوض الهدوء والهدوء. تساعد إعدادات السرعة في التحكم في متعة المعرفة ، بالإضافة إلى الهزاز قد يتم استخدامه على البظر أيضًا. مع القليل من التشحيم والهزاز الجيد ، يمكن للفتاة أن تشعر موجات من هزات الجماع تكرار مرارًا وتكرارًا. نعم ، فإن هزات الجماع المتعددة ممكنة-خاصة مع هزاز جيد. لذلك عندما يختار الشخص هزازًا كبيرًا لنفسه أو لشريكه ، سيتم شكرهم بطرق خاصة جدًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
plustg.com

Vibrator Guide for Men

Posted on December 8, 2020 by Duane Anaya

Looking for another person? One of the primary complaints I hear from women is the fact that their partner, boyfriend, husband, whatever bought them the largest vibrator or dildo that that they had ever seen. Even though the normal thought is the fact that bigger is way better, this isn’t always the situation for each and every woman.

Some women aren’t suitable for that kind of load capacity, so you’re have to to think a bit more compact, perhaps. Shoving something big into something that is small isn’t pleasurable whatsoever bit. Along with the sad part is that the majority of the ladies won’t even say anything because they don’t want to offend your decision. Why make these poor females suffer? Be sensible about size if you don't know she may take it! For a few os us, bigger is definitely better... Check out yourself. Yes, unzip your pants and appearance at what your lover is already familiar with feeling inside her. Be honest, this isn’t enough time to get started on bragging about the scale, length, whatever, no person is looking nevertheless, you. That’s the scale that you would like to decide for a vibrator for your lover. Slightly bigger is okay too, but don’t go for the foot in diameter version. Her eyes may widen when she sees it, but that’s in fear, not anticipation.

Trying to find yourself?

A penis pump can be considered a smart way to stimulate yourself when you’re flying solo for some time, nevertheless, you have to provide this buy a little thought as well. Many of these pumps aren't suitable for all sizes of men. You intend to browse the package carefully to see what the look is. Sometimes there's a cup by the end of the penis pump that will catch your juices as well as stimulate the end of the penis. Be considered a little cautious with the texture a pump has - it could be irritating if the material sticks to places where it just shouldn’t stick. So use Plenty of lube! Does that still seem to be stimulating? The lashings of lube sensation can be quite different if you haven’t tried it… If you’re here online, you’ll want to learn the reviews on the website. These people aren’t paid to provide their opinions, so you’re sure to learn the truth. If you’re still uncertain about the merchandise, ask!

The touch, the feel of vibrators

With regards to vibrators, the material can make every one of the difference. It could be smooth or textured just as as a genuine penis. There's also others that include special textures and grooves on her behalf ultimate pleasure. They are likely to hit the g-spot and even though each woman differs, they can assist in different ways. If you wrap up buying a vibrator, just a little lube can help here as well.

The extras that matter

Oh, and I almost forgot- you will want to find a vibrator that’s waterproof and has a lot of speed settings. Waterproof will come in useful since it can be utilized in pools and bathtubs. And who wouldn’t just like a little pick me up each day shower? Or for the best private experience, use the (waterproof models only!) vibrator in the tub-it’s ultra quiet and discreet. Speed settings help control the pleasure of the knowledge, in addition to the vibrator may then be utilized on the clitoris as well. With just a little lube and a good vibrator, the girl can feel waves of orgasms-repeated again and again. Yes, multiple orgasms are possible-especially with a good vibrator. So when the person has chosen a great vibrator for himself or for his partner, they’re going to be thanked in very special ways.