فيسبوك تويتر
plustg.com

الفياجرا مقابل سياليس: خط التقسيم الدقيق

تم النشر في يمشي 25, 2023 بواسطة Duane Anaya

مع الفياجرا ، من الممكن تصريف البذور الخاصة بك بسرعة مروحة الصواريخ في الجاذبية الصفر. الفياجرا يمنح الإنسان الانتصاب ، والمعدل الأول في النشاط والطاقة ، لا يتوافق مع أي انتصاب فيما يتعلق بشدته الهائلة. إنها بالتأكيد نجاح كبير مع الرجال ، الذين يبدأون في التغلب بعنف وحمى كما لو لم يكن هناك غدًا على الإطلاق ، لا يهتمون بالتداعيات التي يمكن أن تؤدي إليها أفعالهم غير المرغوب فيها. الرجال الذين يتمتعون بوقوف ليلة واحدة يغنيون أغنية الفياجرا. العلاقات والروابط العاطفية بالتأكيد هي بعيدة كل البصر ، كيانات غريبة تمامًا مع وجودها الفاخر للغاية. يتم تشغيل النشيد الفياجرا على اللحن ، وضرب بمجرد أن يكون الحديد (قضيب) ساخنًا.

يستمر الرجال الذين يرغبون في السير في الجانب الوحشي من الحياة على التقويم على الفياجرا كشركة مثالية تليق برحلة. إنهم على رأس العاطفة ولكنهم منخفضون على التعاطف. إنهم لا يقدمون حقًا لعنة فيما يتعلق بمن يتزاوجون وكيف يتزاوجون ، شريطة أن يحصلوا على الفرصة للكلمة. Knock ، Knock ، يذهب العد في الواقع إنها إضافة أخرى إلى خط الدرجات ، مما يطرد المزيد من السدود لأنهم يمرون. تغذيها الفياجرا ، باستخدام الداعم الحيوي الفوري ، إنها كحد أدنى من العاهرة على الحرارة. الفياجرا ترفع المزاج الجنسي في صعود مفاجئ ، ثم الانحسار بسرعة شديدة مشابهة لموجة التراجع. الفياجرا بالنسبة لهم ، هم الذين يرغبون في ممارسة الجنس بدون سلاسل متصلة ، بلاي بويز ، الذين يواصلون الهياج ، يخلقون عدد كبير من الفتوحات من الجنس الأكثر عدلاً. يركز الجنس في أذهانهم على الحركات دون عواطف.

حسنًا ، فكر في مجموعة متنوعة أخرى من الرجال ، الذين أقسموا على cialis لحظات الجنس الثابتة والثابتة؟ إنهم طيور الحب في الكوكب ، التي صدمتها الرومانسية للمصطلح. يسمح لهم Cialis بالعاطفة والرحمة لخلق الحب ، والاتجاه الذي يحبونه. لا يوجد على الإطلاق النظر إلى هذه النكات منذ ذلك الحين على طلقة واحدة على الهدف ، فهي تستمر فقط في التسجيل والتسجيل ، مرارًا وتكرارًا ، حتى يتم فوز اللعبة بشكل عام. لا يفكر Cialis atakers في أساليب نصف مخبوزة ؛ أنها تضمن عدم وجود مساحة من عقل الأنثى واللياقة البدنية لها القسوة.

إذا وصلت شركة وعلاقة ثابتة إلى جذع عقل شخص ما ، وكان يتجه في الحب في الحب ، فإن الرضا والسرور لشريكه سيكون مسألة أفضل القلق والأولوية. قد يكون Cialis سلاح الرغبة النهائي ، وهو اختيار تعززه قدرته على اختيار كل شيء في الطريق ، في الواقع 36 ساعة ممتدة ، والتي لا توجد بأي حال من الأحوال هي الفذ في الحقيقة. الاتساق هو Forte ، ويقوم مستخدمو Cialis بانتظام بأخذ شركائهم إلى ارتفاعات رائعة من النشوة الجنسية ، وإشراكهم بحثًا عن المسرات ، التي لم يتم تحديدها حتى في أعنف خيالهم. انها حقا متعة دون انقطاع بالنسبة لهم.

لا تجعل الفياجرا بوبرس أي آلام لتصوير أنفسهم على أنهم الكثير من جنود الحزب ، مع درجة من الالتزام صفر ، وربط ثم بدنية التشريع الجنسي. بالنسبة لهم ، إنها مجرد متعة اللحظة ، وتصعيد اللحظة وتصاعد الرغبة الجنسية ، دون مزيد من اللغط. يمزج مزيجًا من العاطفة المجنونة التي لا يمكن السيطرة عليها في مثل عاصفة من الرياح البرية ، والانفجار يسير حتى قبل أن تفهمه ، على غرار الطريقة التي جاءت بها.

ومع ذلك ، فإن لواء Cialis يرى الحب والالتزام لأن القوة الدافعة التي توفر لهم قوة إضافية لطقوس الجنس. إنهم يرغبون في زيارة أي شيء يفتقر إلى العشق الكامل والعبادة للأنثى الأنثوية. مع تزويدهم بالهدوء الجنسي ، لا يزعجهم لحظة واحدة في فترة كاملة تمتد واحدة. 5 أيام ، هم قادرون على إزالة نيران المشاعر التي تدور في عقلك وجسم الجنس الأكثر عدلاً.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
plustg.com

Viagra Vs Cialis: The Fine Dividing Line

Posted on November 8, 2020 by Duane Anaya

With Viagra, it is possible to discharge your seeds with the velocity of a rocket propeller in zero gravity. Viagra gives man an erection, first rate in vigor and energy, unparallel to any erection with regards to its sheer intensity. It really is definitely a large hit with men, who start copulating wildly and feverishly as though there is absolutely no tomorrow, caring not the ramifications their untamed actions can result in. Men with a one night stand at heart sing the Viagra song. Relationships and emotional bonds certainly are a far cry, entities totally alien with their very flirty existence. The Viagra anthem goes on the tune, hit once the iron (rod) is hot.

Guys who would like to walk the wild side of life keep harping on Viagra as an ideal company befitting a journeyman. They're on top of passion but low on compassion. They don't really provide a damn with regards to who they mate and how they mate, provided that they obtain the opportunity for a lay. Knock, knock, goes the count in fact it is another addition to the score line, knocking out more damsels because they go by. Fueled by Viagra, using its instant vitalizing booster, they're a minimum of a bitch on heat. Viagra flare up the sexual temper in an abrupt upsurge, and then ebb away very quickly similar to the receding wave. Viagra is for them, they who would like sex without strings attached, flamboyant playboys, who continue the rampage, creating a headcount of these conquests of the fairer sex. In their mind sex is focused on motions without emotions.

Well, think about the other variety of men, who swear on Cialis for consistent, unwavering and steady moments of sex? They're lovebirds of the planet, struck by the romance of the term. Cialis allows them the passion and the compassion to create love, the direction they love. There is absolutely no looking back for these blokes from then on one shot on the target, they just continue scoring and scoring, again and again, till the overall game is won all out. Cialis takers don't think in half-baked methods; they ensure that no area of the female mind and her physique is left insatiated.

If a company and steady relationship reaches the trunk of someone's mind, and he's head over heels in love, the satisfaction and pleasure of his partner will be a matter of the best concern and priority. Cialis may be the ultimate weapon of desire, a selection strengthened by its capability to opt for you all on the way, indeed a 36 extended hours, which in no way is really a mean feat. Consistency is their forte, and regularly do Cialis users take their partners to amazing and fancy heights of sexual ecstasy, and engage them in search of delights, undreamed of even yet in their wildest fantasy. It really is pleasure uninterrupted for them.

Viagra poppers make no pains to portray themselves as a lot of party troopers, with zero degree of commitment, hooked and then the physicalities of a sexual enactment. For them, it's just momentary pleasure, the moment escalation and spiraling of the libido, without further ado. The heady mixture of crazy uncontrollable passion blows in such as a wild gust of wind, and bang it goes even before you understand it, similar to the way it came.

However, the Cialis brigade sees love and commitment because the driving force that provides them an extra impetus to the ritual of sex. They would like to visit nothing lacking a complete adoration and worship of the feminine species. With Cialis providing them with a sexual calm, not unsettling them one moment within an entire span stretching one . 5 day, they are able to douse the fire of passions raging in your brain and body of the fairer sex.