فيسبوك تويتر
plustg.com

كيفية اختيار المزلقات الجنسية المناسبة لك

تم النشر في أبريل 16, 2024 بواسطة Duane Anaya

استخدام مواد التشحيم الجنسية أثناء النشاط الجنسي ، والاستمناء والاستخدام مع ألعاب البالغين يعزز المعرفة لكثير من الناس. يزيد الملمس الزلقة لمواد التشحيم من الشعور الحسي بكل مواجهة جنسية تقريبًا مع شخص ما أو إذا كنت منخرطًا في الخليط الذاتي. بالإضافة إلى ذلك ، قد يساعد هؤلاء النساء اللواتي لا يصنعن ما يكفي من زيوت التشحيم الطبيعية.

أفادت دراسات النساء اللائي يستخدمن ألعاب البالغين أن النساء وجدن استخدام مواد التشحيم التي تستخدم الهزاز المفضل لديهم بشكل كبير من المعرفة. مع وجود جميع ألعاب البالغين الجديدة الحالية المتوفرة اليوم ، يمكن للرجال أن يتمتعوا بنفس المتعة المتزايدة تمامًا عند إضافة التشحيم عند العمل مع العديد من ألعاب البالغين. تزييت يجعل الألعاب تنزلق بشكل حسي ، في الرحلات. ومع ذلك ، تأكد من اختيار التشحيم ، فهو لا يضر بك أو ألعاب الكبار المثيرة.

من الضروري استخدام مواد التشحيم الصحيحة للجنس جنبا إلى جنب مع العناصر الجنسية الأخرى المعنية. بعض مواد التشحيم تتفكك الواقي الذكري ، والبعض الآخر سوف يدمر ألعاب البالغين ، وبعضها أفضل للاتصال الشرج من بين آخرين يفضلون الاستمناء.

هناك أربعة أشكال من مواد التشحيم: القائمة على الماء ، القائمة على البترول ، تلك التي تم إنشاؤها من الزيوت ، والسيليكون. كل له فوائد وعيوب.

  • lubes المستندة إلى الماء: ربما تكون أكثر مواد التشحيم تنوعا وآمنة وشعبية لعدة مواقف. عادةً ما يتم تصنيعها من الماء غير المؤين ، والجلسيرين ، والبروبيلين جليكول ، فهي آمنة للاستفادة من الواقي الذكري وجميع أنواع وسائل منع الحمل الحاجز. من النادر حقًا أن تسبب مواد التشحيم القائمة على الماء تهيجًا ، بالإضافة إلى أنها لا تلطخ الملابس. إنها آمنة للاستيعاب ، بالإضافة إلى أنه يمكن العثور عليها في كل من الأصناف ذات النكهة وغير المقيدة-باستخدام واحدة من النكهات العديدة المتوفرة يمكن أن تضيف حقًا إلى متعة الجنس عن طريق الفم. لديهم ميل إلى التجفيف على مدار فترات طويلة ، ولكن من المؤكد أن القليل من الماء أو اللعاب ستحصل على بقعة مرة أخرى.
  • lubes المستندة إلى البترول: مدرجة في هذه المنتجات الفازلين ومنتجات الزيت المعدني وزيت الأطفال. لسوء الحظ ، تدمر جميع المنتجات اللاتكس ، بحيث لا يمكن استخدامها مع الواقي الذكري أو قبعات عنق الرحم أو الحجاب الحاجز. علاوة على ذلك ، فهي قادرة على التضخم وتهيج المهبل. بالإضافة إلى أنها وصمة عار على الملابس. يميل التشحيم القائم على النفط إلى الاستمرار بشكل جيد ، بحيث يتم استخدامهم غالبًا من قبل الرجال أثناء العادة السرية.
  • lubes الطبيعي القائم على الزيت: يتم إنتاجها من مصادر الزيت الطبيعي مثل المكسرات أو الخضار. مثل التشحيم القائم على البترول ، فإنها تدمر أيضًا اللاتكس (الواقي الذكري ، والحجاب الحاجز وقبعات عنق الرحم) وملابس وصمة عار. ومع ذلك ، لديهم ميزة رئيسية واحدة على التشحيم القائم على النفط: فهي لا تسبب تهيج المهبل حقًا. هذا يجعلها ممتازة للاستمناء من الإناث [والذكور] ، والاتصال المهبلي غير المحمي ، والتدليك.
  • lubes المستندة إلى السيليكون: هذه لها مزايا مواد التشحيم القائمة على الماء من خلال إضافة كونها مقاومة للماء ، بحيث يمكن استخدامها في الحمام ، أو الجاكوزي ، أو ... علاوة على ذلك ، لديهم ميل إلى التشحيم لفترة أطول من التشحيم القائم على الماء. لن يضر السيليكون اللاتكس ، لذلك فهي آمنة مع الواقي الذكري مع أنواع أخرى من وسائل منع الحمل. ومع ذلك ، فهي قادرة على التأثير على ألعاب الجنس التي تم إنشاؤها من السيليكون.
  • لذلك ، حدد مواد التشحيم الشخصية المناسبة لجنسك وأي ألعاب وسائل منع الحمل أو البالغين التي تستخدمها. هناك العديد من الشركات التي تصنع كل نوع من مواد التشحيم الجنسية ، إذا كنت لا تحب الاتساق أو الرائحة أو الصفات الأخرى لليتوح ، لديك الكثير من الخيارات الأخرى. استمتع!.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
plustg.com

How To Choose The Sexual Lubricant Right For You

Posted on May 16, 2021 by Duane Anaya

Using sexual lubricants during sexual activity, masturbation and for use with adult toys enhances the knowledge for many people. The slippery texture of a lubricant increases the sensual feel of nearly every sexual encounter with somebody or if you are engaged in self-pleasure. Additionally, it may help those women who's bodies don't manufacture enough natural lubricant.

Studies of women that use adult toys report that women found utilizing a lubricant making use of their favorite vibrator greatly enhanced the knowledge. With all the current new male adult toys available today, exactly the same increased pleasure could be enjoyed by men when adding a lube when working with many adult toys. Lubrication makes toys glide sensually in, on trips. However, make sure to select a lube it doesn't damage you or your erotic adult toys.

It is essential to use the right lubricant for the sex along with other sexual items involved. Certain lubricants disintegrate condoms, others will destroy adult toys, some are better for anal intercourse among others are preferred for masturbation.

There are four forms of lubricants: Water-based, petroleum-based, those created from oils, and silicone-based. Each has its benefits and drawbacks.

  • Water-based Lubes: They are probably the most versatile, safe and popular lubricants for several situations. Typically manufactured from de-ionized water, glycerin, and propylene glycol, they're safe to utilize with condoms and all types of barrier contraceptive. It really is rare that water-based lubricants cause irritation, plus they don't stain clothing. They're safe to ingest, plus they can be found in both flavored and unflavored varieties--using one of the numerous flavors available can truly add to the pleasure of oral sex. They have a tendency to dry over extended periods, but just a little water or saliva are certain to get you slick again.
  • Petroleum-based lubes: Included in these are Vaseline products, mineral oil products and baby oil. Unfortunately, the products all destroy latex, so that they cannot be used in combination with condoms, cervical caps or diaphragms. Furthermore, they are able to inflame and irritate the vagina. In addition they stain clothing. Petroleum-based lubes do have a tendency to last well, so that they are often utilized by men during masturbation.
  • Natural oil-based lubes: They are produced from natural oil sources such as for example nuts or vegetables. Like petroleum-based lubes, they too destroy latex (condoms, diaphragms and cervical caps) and stain clothing. However, they do have one key advantage over petroleum-based lubes: they don't really cause vaginal irritation. This makes them excellent for female [and male] masturbation, unprotected vaginal intercourse, and for massage.
  • Silicone-based lubes: These have the advantages of water-based lubricants by adding being waterproof, so that they can be utilized in the bath, or the Jacuzzi, or... Furthermore, they have a tendency to lubricate longer than water-based lubes. Silicone won't hurt latex, so they're safe with condoms along with other types of barrier contraceptive; however, they are able to affect sex toys created from silicone.
  • So, select a personal lubricant that's appropriate for your sex and any contraceptive or adult toys you're using. There are several companies manufacturing each kind of sexual lubricant, if you do not like the consistency, scent or other qualities of 1 lube you have a lot of other choices. Have fun!